MODY - VIP
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حنان ترك وحجابها وصراعها مع الحاقدين عليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mody-vip
v i p
v i p
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1616
العمر : 27
مزاجي :
مزاجي :
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: حنان ترك وحجابها وصراعها مع الحاقدين عليه   الأحد ديسمبر 30, 2007 2:08 am

مقهي حنان ترك يثير الجدل لمنعه دخول السافرات والمسيحيات(18/ 12 / 2007)



القاهرة - د ب أ - تحولت الممثلة المحجبة حنان ترك خلال الأيام القليلة الماضية إلى أحد أبرز موضوعات النقاش في المنتديات العربية على الانترنت بسبب الإعلان عن أحدث مشروعاتها مقهي صبايا النسائي الذي يمنع دخول السافرات و المسيحيات ويتيح خدماته فقط للمحجبات من أبناء الطبقة الراقية. وأثار المقهى موجة من الغضب خاصة بين الأقباط حيث شهدت الكثير من منتدياتهم تعليقات ومداخلات شديدة الحدة تؤكد أن هذه التصرفات تؤثر على النسيج الوطني وتدعم الادعاءات بأن هناك تفرقة بين المسلمين والاقباط خاصة أن مقهى صبايا أول مكان عام مصري يمنع دخول المسيحيين ووصل البعض لحد توقع ظهور أماكن تحمل لافتة ممنوع دخول المسلمين. ولم يصدر من جانب حنان ترك أي تكذيب أو نفي أو تصحيح لما نشر السبت في مجلة روز اليوسف الاسبوعية التي كانت أول من تحدث عن الموضوع معتبرة المقهى محاولة جديدة للفرقة.

وطالب البعض في المنتديات على الإنترنت بتنظيم وقفات احتجاجية أمام المقهي الواقع بحي مصر الجديدة شرق القاهرة والذي انصرفت عن المشاركة فيه مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا بعدما فشلت في اقناع حنان بالسماح لغير المحجبات بدخوله.

فيما استمر منتدى محبي حنان ترك على موقع ايجي فيلم يدافع عن موقفها مشيرا إلى أنها اتجهت مؤخرا لمشروعات دينية بعدما ابتعدت نهائيا عن التمثيل.

وأعطى المقهى المثير للجدل الفرصة لمواقع معادية للحجاب للتأكيد على أن ارتداء غطاء الرأس في مصر ليس إلا نوعا من البيزنس هدفه سيادة فكر القطيع.

ونشرت مدونة حسن الهلالي المتخصصة في الهجوم على الحجاب والنقاب موضوع المقهى وتوالت التعليقات المضادة عليه وكان أبرزها أن حنان بدأت فتنة لأنها تقوي فكرة الانقسام الطبقي في اشارة إلى ارتفاع أسعار ملابس المحجبات بشكل مبالغ فيه مؤخرا.

وشارك العديد من الشباب المسلم بالمدونات القبطية وخاصة موقع الاقباط المتحدون وكتبوا اعتذارات متتالية عما يحدث ووصفوا المقهى بأنه حالة استثنائية مرفوضة لكن هذا لم ينف استمرار الاحتقان بسبب صبايا حنان ترك والمطالبة بسن قوانين تمنع تأسيس أي مشروع على أساس ديني ما دام المشروع لا علاقة له بالأديان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mody-vip.ahlamontada.com
سوسو
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: 1357   الإثنين يناير 25, 2010 12:14 pm

انها جميلة جدا وافلامها روعه وشكلها اجمل بكثير وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حنان ترك وحجابها وصراعها مع الحاقدين عليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:][:. بحبها و نبض قلبي بأ سمها.:][:. :: قسم حواء :: كل ما هو عن المرأه-
انتقل الى: